عن المدونة

عن المدونة
VVVXCVCXVCXVCXVCXVXC

أقسام المدونة

slider

Recent

Navigation

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة الحشرات بالرياض 

 اتصل على 00200000000

 

أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركةالاسراء هي افضل شركةمكافحة الحشرات بالرياض ، أنها من أفضل و أجود الشركات تواجداً بالرياض في مكافحة جميع انواع الحشرات الضاره المزعجه التي تسبب لنا الكثير من المشاكل و الازعاج في اماكن تواجدها ،الحشرات المنزلية هي من أكثر الأشياء التي تؤرقنا خصوصاً مع حلول فصل الصيف حيث تنتشر الحشرات المنزلية بأنواعها كالنمل و الصراصير و البعوض و الذباب و البراغيث و غيرها من الحشرات المزعجة .و تنتشر بحجمها الصغير او الكبير و تبني لها بيوتاً و تتكاثر ،فتصبح بيوتنا هي بيوتهم !!!

بعض انواع الناس يلجئون الي استخدام الطرق التقليديه كالبودره و العجينه و رش المبيدات العاديه و لكن كل هذا احياناً يسب لنا أضرار خاصاً في تواجد الاطفال فانها طرق سامه و مسببه الحساسيه للجلد و تسبب الاختناق ، و مع العلم ان الحشرات اذا تعودت علي نوع مبيد معين يُرش بإستمرار فانه يتعود علي رائحته فلا يسبب في قتله ! و تصبح العمليه معقدة أكثر فأكثر !

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

هدفنا هو ارضاء العميل و تنفيذ خدماته فقد أنشأنا شركتنا لمعرفه مدي اضرار الحشرات المنزليه و مدي ما تسببه من ازعاج و مشاكل لعملائنا .لذلك قررت شركة الاسراء توفير خدمة مكافحة الحشرات بالرياض لما لدينا من امكانيات تجعلنا في مقدمة الشركات في التفوق و التقدم و التميز .لدينا أقوي مبيدات حشريه خاصه بشركة الاسراء فقط (و مصرح بها من وزاره الصحة العامه و امنه للاطفال) و لا تسبب اختناق و لا ازعاج و لا تحتاج الي مغادره المنزل فنحن نعمل في وجودك لأن مبيدتنا أمنه و صحيه و لا تسبب أي ضرر .لدينا عماله فنيه متخصصه و متفوقه في مجال مكافحة الحشرات و تقضي تماماً علي الحشرات الضاره مهما كان حجمها او اماكن اختبائها او متكاثره و لها بيوت فكل ذلك لا يعيق أمامنا .

نقضي تماماً علي الحشرات الضاره المنزليه الزاحفه و الطائره كالـ ( الصراصير – النمل – البق – السوس – البراغيث – الفئران – الذباب – العث و غيرها …) و نقوم بخدمتنا في جميع الأماكن من ( شركات – منازل – فلل – بيوت – مكاتب – مصانع – فنادق – منتجعات – مؤسسات عامه و خاصه – مزارع – حدائق و غيرها …). خدمتنا خدمة شامله لا يقف امامنا اي عائق .نقوم بتخليص منزلك من الحشرات الضاره و لا تستطيع العوده مره أخره فنبيدها اباده أبديه !

شركة مكافحة الحشرات بالرياض
شركة مكافحة الحشرات بالرياض

الصراصـــــــــــــــــــــــــــــير

من الحشرات والآفات الضارة بصحة الانسان والحيوان . وهي حشرة ضارة يعلق بها الاوساخ والمكيروبات وتحدث الامراض التي تفتك بالانسان والحيوان والصراصير تحب العيش بالظلام وتتكاثر في المراحيض ودورات المياه والبالوعات والمطابخ المهملة وغير النظيفة وتعيش وتتكاثر على القمامات والزبالة والنفايات. وتنقل الصراصير امراض حمى التيفود والاسهال والدوسنتاريا حيث تنقل العدوى والاوبثة من المريض المصاب الى الشخص السليم عن طريق الأغذيه والاطعمة والاشربة المكشوفة لذلك يجب المحافظة على تغطية الاطعمة والمأكولات وعدم تركها مكشوفة. وتتكاثر الصراصير ببيض تضعه في كيس به حوالي 20 بيضة خلف الابواب وفي المواضع المظلمة والرطبة وتحت المراحيض وفي شقوق جدران دورات المياه والابواب وتخرج من البيض الحشرات والتي تدعى حورية تنمو وتكبر الى صرصور كامل ويعيش في دورات المياه والبالوعات.

نقوم بإبادة الصراصيير اباده نهائيه و ازاله علامات الرش و تنظيف المكان جيداً من الصراصير التي تم قتلها و القضاء علي بيض الصراصير و سد اماكن اختبائهم .

تواصلوا معنا نصلكم في أي مكان .

 اتصل على 00200000000

 

Share
Banner
Next
رسالة أحدث
Previous
This is the last post.

abdallah shehata

Post A Comment: