عن المدونة

عن المدونة
VVVXCVCXVCXVCXVCXVXC

أقسام المدونة

slider

Recent

Navigation

شركة مكافحة حشرات بمكة

 شركة مكافحة حشرات بمكة

اتصل على 00200000000

إنّ البعوض والذوبان والحشرات الضارّة هي الحيوانات التي تسبب للإنسان وللبيئة أضرارا وإزعاجا وقد تعرض الإنسان للأمراض.تعرّف الحيوانات على أنها ضارة بالإنسان حين تشكل مكرهاً مباشراً لا يستطيع الإنسان تحمله أو حين تنقل إليه الأمراض و تسبب له المشاكل و الازعاج.الحشرات الضارة الرئيسية التي تحمل خطراً صحياً هي: الصراصير، البراغيث، القراد، العث، البعوض، الذباب، ذباب الرمل، الدبابير، الفئران والجرذان.

و لأن شركتنا من الشركات المتقدمة و المتطوره في جميع المجالات و الخدمات و في خدمة عملائها دائماً توفر خدمة مكافحة الحشرات بمكة.

تسعي شركة الاسراء علي التخلص من جميع انواع الحشرات الطائره و الزاحفه ،الصغيره و الكبيره كالـ ( الصراصير – النمل – البراغيث – العث – البعوض – الفئران – النمل الابيض – البق – الدبابير – السوس ) التخلص منهم اباده نهائياً.تعمل شركتنا ( شركة الاسراء لمكافحه الحشرات بمكة ) علي التخلص من جميع انواع الحشرات الطائره و الزاحفه ,الكبيره و الصغيره ، مهما كان حجمها او عددها او عدد البيوت التي تم حفرها للتكاثر نحن نتخلص منهم نهائياً .فشركتنا من أفضل و أمثل الشركات في مكافحه الحشرات بمكه تعمل علي ارضاء عملائها و خدمتهم بتوفير كافه الاحتياجات و الخدمات لهم . فتم تأسيس شركتنا من أجل خدمة العملاء و توفير كافه الخدمات لديهمم فكل منهم لديه مسؤليات أكبر من التخلص من الحشرات فوجودنا من أجل القيام بهذه المهمه الشاقه .

مكافحة الحشرات بمكه

لدينا من الامكانيات و الاجهزه و الخبره ما يكفينا للقيام بالتخصلص من جميع انواع الحشرات الضاره

  • الخبره :- جميع الفنيين و المهنيين لديهم شهادات خبره من ألمانيا في قتل و التخلص من جميع الحشرات بجميع انواعها ( الصغيره و الكبيره – المتكاثره و العاديه ) ، لديهم الخبره في الوصول الي اماكن الاختباء لدي الحشرات و الوصول اليه بأقصي سرعه و القضاء عليها أيضاً ، لديهم خبره في التعامل مع العملاء و تنفيذ جميع خدماتهم ، بعد قيامهم بمكافحة الحشرات يقومون بتنظيف المكان من الحشرات المقتوله و أثار المبيد و سد بيوت الحشرات .

  • الامكانيات و الاجهزه :- لدينا أقوي مبيد حشري علي مستوي العالم كله و مستورد من الخارج، مصرح من وزاره الصحه العامه ، لايسبب الاختناق ، بدون رائحة ، أمن للاطفال و الكائنات الاخري ، من الممكن القيام بعمليه كافحة الحشرات اتناء تواجد اهل المنزل .

  • السرعه و الدقه :- يقوم فريقنا بتقسم الاعمال علي المنزل لسرعه الانتهاء و التفاني في العمل و سهوله التخلص من الحشرات و القضاء علي اليرقات .

  • الخدمة :- متاحه 24 ساعه و متواجدون دائماً .

  • الاسعار :- تعتبر شركة الاسراء من أرخص و أجود الشركات في معامله العميل و مراعاه الظروف .

  • التخفيضات :- نقدم تخفيضات للتعاقد مع شركتنا سنوياً و شهرياً.

  • الاماكن :- نقوم بمكافحة الحشرات في جميع الاماكن بمكه من (المستشفيات – الفنادق – الفلل – القصور – المؤسسات الخاصه و العامه – المخازن – الحدائق).

شركة مكافحة الحشرات بمكه
شركة مكافحة الحشرات بمكه

اليكي بعض النصائح للمحافظه علي منزلك من الحشرات الضاره :-

  1. احرصي على نظافة منزلك باستمرار وبشكل دوري خاصة تلك الأماكن الخفية مثل تحت الأسرة وغير ذلك.

  2. قومي بمسح الطاولات و الأسطح في المطبخ بما يعادل 1 وحدة من الماء : 1 وحدة من الخل للتخلص من رائحة الطعام الجاذبة للحشرات.

  3. ضرورة غسل سلال القمامة كل فترة جيدًا.

  4. ضرورة التهوية المستمرة حتى في فصل الشتاء فيمكن تهوية المنزل كله ولو لنصف ساعة صباحًا.

  5. ضرورة سد الثقوب والشقوق في أعلى الجدران وفي أسفلها.

  6. ضرورة وضع سلك على النوافذ والأبواب.

  7. ضرورة تنظيف الأغطية قبل تخزينها صيفًا أو شتاءً وتنظيف مكان التخزين.

  8. ضرورة وضع النفتالين منعًا لوجود العثة أو البق.

تواصلوا معنا لمزيد من الخدمات و النصائح .

Share
Banner
Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم

abdallah shehata

Post A Comment: