عن المدونة

عن المدونة
VVVXCVCXVCXVCXVCXVXC

أقسام المدونة

slider

Recent

Navigation

شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة حشرات بجدة

اتصل على 00200000000

شركة مكافحة حشرات بجده

هل تعاني من وجود الحشرات الضاره في منزلك ؟؟

هل تعاني من رائحة المبيدات العاديه و تسبب الاختناق ؟؟

هل تعاني من صعوبه التخلص علي الحشرات و تتكاثر باستمرار ؟؟

شركة مكافحة حشرات بجده

الحل في شركتنا (شركة الاسراء لمكافحة الحشرات بجده ).نقضي تماماً علي الحشرات الزاحفه و الطائره كالـ ( الصراصير – الذباب الضخم – العث – البق – الفئران – النمل – النمل الابيض و غيرها من الحشرات الضاره ) ، فشركتنا تعمل علي خدمة العميل و توفير كافه الخدمات له ،لدينا الكثير من العملاء الذين يشهدون بتقدم شركتنا و تفوقها في جميع الخدمات و توفير كافه الخدمات الخاصه بالعميل . و لاننا نعلم مدي خطوره الحشرات و التي تؤرق علينا حياتنا بأكملها فمنهم من يسبب الكثير من الامراض عن طريق الانتقال من طعام الي طعام كما انها قد تسبب الحساسيه .حيث ان في فصل الصيف و ارتفاع درجة الحراره تنتشر و تظهر الحشرات بشكل غريب و تتكاثر و تبني لها بيوت بالحفر في الارضيات و تقوم بالاختباء بها و التكاثر فمن الصعب وصول المبيدات العاديه الي مثل هذه اماكن الاختباء و القضاء عليها فمهما قمت بالقضاء عليه يتمكنون من الظهور ايضاً .

تتميز شركة الاسراء لمكافحة الحشرات بالرياض :-

  1. توفير أقوي مبيدات حشريه قاتله للحشرات بجميع انواعها الطائره و الزاحفه (الفئران – العث – السوس – البراغيث – الذباب – الصراصير – النمل و النمل الابيض – البق ) ، مبيدتنا مصرح بها من وزاره الصحه العامه الأمنه للاسخدام و التنفس و لا تسبب الاختناق و لا تتطلب مغادره المكان و لا ازاله الاواني .

  2. نقوم بتوفير خدمتنا في جميع الاماكن من (الشركات – المكاتب – الفلل – القصور – القري – المستشفيات – المصانع – المؤسسات الخيريه – المؤسسات الحكوميه ).

  3. نقوم بمكافحة الحشرات في كل مكان بالمنزل من ( المطبخ – الحمام – الصالون – غرف النوم – غرف المعيشه – المخازن – السفره – الانتريه – الحدائق .) فلا نترك مكان بالمنزل يوجد به حشرات زاحفه او طائره .

  4. نضمن لكم اباده الحشرات اباده ابديه لا تستطيع الحشرات الدخول الي منزلك مره اخري .

  5. نقدم تخفيضات هائله للتعاقد مع شركتنا و تخفيضات للشركات الكبري و المصانع و المخازن .

  6. خدمتنا متاحه 24 ساعه و نتميز بالدقه و السرعه .

  7. عند اللجوء الينا نبعث فريق عملنا للفحص ثم نقوم بالاتفاق علي المبلغ و ابرام العقد واذا وجدت حشرات بعد عملنا لقتل الحشرات باسبوع فسوف تحصل علي مره اخري مجاناً .

  8. لدينا فريق متكامل لديه خبره في قتل الحشرات و انواعها و اماكن اختبائها ..

  9. قوموا بالاتصال بنا لطلب خدمتنا لابادة الحشرات .

شركة مكافحة الحشرات بجده
شركة مكافحة الحشرات بجده
 

اتصل على 00200000000

الذبابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومن الآفات المنزلية الضارة بالصحة العامة والخاصة ، وهي حشرات قذرة تعيش في أكوام الفضلات والقاذورات ويوجد في اجسامها وارجلها شعر كثير لزج تلتصق به الأوساخ، حيث تتغذى الذبابة المنزلية على الأوساخ والقاذورات وتنقل هذه القاذورات من اكوام الزبالة الى طعامنا وغذائنا وشرابنا وكذلك تنقله الى عيوننا وايدينا ومع هذه الاوساخ والقاذورات تنتقل هذه العدوى والجراثيم الضارة عن طريق هذه الذبابة التي تفتك بالمجتمعات وتنقل اليها العدوى من الامراض وتصيبهم بكثير من العدوى فهي تنقل عدوى الكوليرا والتيفوئيد والاسهال والدوسنتاريا وكذلك عدوى الرمد الصديدي اذا اصابت العيون وقد تصيبها بالعمى او ضعف البصر.

و هناك انواع من الذباب تظل بالمنزل و لا تتركة . فنحن نقوم بالقضاء عليه تماماً و رش مبيدتنا التي تقوم بقتل الذباب و لا يستطيع العوده الي منزلك لان مبيدتنا تظل بمنزلك لفتره طويله الذباب فقط من يستطيع التعرف عليها .

والذباب عند نزوله الى اطباق الطعام واكواب الشراب فانه يلوثها بعدوى الامراض واذا اكل او شرب هذا الطعام او الشراب الملوث اصاب الانسان المرض الفتاك ويبقى طريح الفراش، وتنتقل العدوى من المريض الى الشخص السليم بسهولة، وتضع الذبابة البيض على القاذورات والفضلات والاماكن الرطبة ويفقس البيض ويتحول الى يرقات حيث تتغذى هذه اليرقات وتنمو وتتحول الى حشرة كاملة. ولخطورة الذباب ونقله العديد من الامراض الفتاكه فيجب مكافحته بواسطة شركتنا .

فلا يجب التهاون بأي حشره مهما كان نوعها و حجمها 

 

اتصل على 00200000000

Share
Banner

abdallah shehata

Post A Comment: