عن المدونة

عن المدونة
VVVXCVCXVCXVCXVCXVXC

أقسام المدونة

slider

Recent

Navigation

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

اتصل على 00200000000

شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
معظم الناس يلجئون الي الطرق التقليديه لمكافحة الحشرات كالـ (البودره – العجينه – المبيدات التقليديه ) . و لكن كل ذلك قد يكون مضر جداً علي الانسان و الاطفال خاصاً ، أولا رائحة المبيدات تسبب الاختناق بشده و تسبب أمراض بالجهاز التنفسي ،ثانياً تسبب حساسيه للجلد و احمرار علي الوجه ،ثالثاً عند التماسها للاكل و المشروبات فانها تسبب تسمم حاد ! . غير انها قاتله للمبيدات و لكن مؤقتاً و اذا تعودت الحشرات علي رائحتها فانها لم تعد تؤثر بها و لا تقتلها .يجب علينا اتباع الطرق الصحيحه لقتل الحشرات و هي استدعاء شركة متخصصه و اذا كان لديك مخاوف من الأسعار فشركتنا (شركة الاسراء من أرخص الشركات في الدمام لمكافحة الحشرات ).

شركة مكافحه الحشرات بالدمام 

اتصل على 00200000000

نقوم بالقضاء علي جميع الحشرات مهما كان حجمها صغير ام كبير و مهما كان مكان اختبئها فهناك الحشرات التي تقوم بالحفر في السيراميك و الحائط و الأثاث الخشبي حتي تتخذ منه بيتاً و تتكاثر فيه و تبني غيره و هكذا . لدينا أفضل الفنيين المتخصصين في القضاء علي الحشرات و الوصول الي الاماكن التي يصعب الوصول اليها و لديهم شهادات خبرع في التعامل مع جميع الحشرات و جميع انواعها من (البق – البراغيث – السوس – العث – النمل و النمل الابيص – الصراصير الزاحفه و الطائره – الدببابير – الذباب ) .و لدينا أقوي مبيدات حشريه من شركة الاسراء فقط لا تسبب اختناق و ليس لها رائحه انها أمنه جدااا و مصرح بها من وزاره الصحه العامه .

نقوم بالتنظيف في جميع الاماكن (البيوت – الشقق – الفلل – القصور – المخازن – المعارض – المستشفيات – المنازل – المؤسسات العامه و الخاصه – الحدائق العامه و الخاصه ). خدمتنا خدمة شامله فنحن بعد ابادة الحشرت نقوم بترتيب المنزل كما كان و ازاله أثار الحشرات القاتله و سد بيوتهم بمبيدات خاصه حتي لا يستطيعون العوده مرة اخري .

لا نترك مكان بالمنزل لا وقمنا بأبادة الحشرات فيه.

أعمالـــــــــــــــــــــــنا

شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام

في المنازل :- نقوم بقتل كل الحشرات مهما كا نوعها او حجمها او مكان اختبائها ، في المطبخ تتكاثر الحشرات و خاصاً الصراصير التي تصدر من بلوعات المطبخ و تكثر علي البوتوجاز و التلاجه و غيرها من الاجهزه الكهربائيه و في الادراج و خزانات الاطباق و دائماً ما تخاف سيدة المنزل من رش المبيدات في المطبخ بسبب الطعام . الان تُخلصك شركتنا من كل هذا بدون ازاله الاواني او مغادره المنزل . في الحمام و الصالون و السفر و غرف المعيشه و النوم نقضي تماماً علي ما بهم من حشرات و الوصول الي اماكن اختبائهم .

في الحدائق :- نظراً لان الحدائق من مصادر الترفيه للمنازل و للشوارع فيكثر بها الاشجار و النباتات و الورود و النخل و تكثر بها الحشرات مثل الهاموش و البراغيث و البق و يسؤا جمال الطبيعه الخضراء و من المؤكد ان استخدام المبيدات و رشها قد يكون ضاراً جداً بالبيئه الخضراء و يوقف نموها و يذبل اوراقها . فشركتنا تقوم بحمايه البيئه الخضراء و الحدائق و مظاهر الترفيه للانسان و تقضي تماماً علي الحشرات التي تلتهمها و تجعل الناس يخافون من دخول الحدائق ، نقضي علي الحشرات مهما كان حجمها او اماكن اختبائها و الحفاظ علي الاشجار و النباتات .

في المخازن :- تعتبر المخازن من الاماكن التي لا يسمح بتواجد اي حشره فيها لانها يخزن بها الاثاث و الادويه و العفش و كل المستلزمات فدخول الحشرات اليها يسبب في التلف و الخدش و التكسير لذلك تقوم شركتنا برش المبيدات الخاصه بشركتنا و الامنه لجميع الاجهزه التي توجد بالمخزن و مرعاه اذا كان به ادويه او طعام .فمبيدتنا مصرح بها من وزاره الصحة العامه .

تواصلوا معنا لطلب خدمتنا الامنه و المبيدة للحشرات بجميع انواعها .

اتصل على 00200000000

 

 

Share
Banner

abdallah shehata

Post A Comment: