عن المدونة

عن المدونة
VVVXCVCXVCXVCXVCXVXC

أقسام المدونة

slider

Recent

Navigation

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

 شركة مكافحة حشرات بالاحساء 

اتصل على 00200000000

 

تتشرف شركة الاسراء ان نقدم لك خدمة مكافحة الحشرات و القضاء عليها تماماً بالاحساء و نضمن حصول العميل علي مكافحة حشرات المنزل بطريقة محترفة تضمن القضاء التام علي الحشرات .

حيث نقدم طرق مكافحة الحشرات بالاحساء باستخدام مبيدات امنة علي الانسان و الاطفال و مصرح بها من وزاره الصحة العامه و امنه لجميع الكائنات و النباتات ، مبيدتنا خاصه فقط بشركة سيوكلر لمكافحة الحشرات بالاحساء و لا تجد مثلها في أي مكان و لا في اي شركة ، مبيدتنا ليس لها رائحه و لا تسبب الاختناق و لا تحتاج الي مغادره المنزل و ازالة الاواني .

مبيدتنا لها ضمان و جوده عاليه ، و نقوم بتخليص المكان من جميع انواع الحشرات مهما كان حجمها و مهما كان نوعها و مهما كان حجم التكاثر و اليرقات و البيض ،و نقوم بابرام العقود علي اذا وجد بعد مكافحتنا للحشرات بمنزلك بأسبوع حشرات نقوم بالعمل مره أخري مجاناً .

أننا شركة مكافحة حشرات بالاحساء متخصصة نعتمد علي خبرة موظفينا وجودة معداتنا و مواد المكافحة المستخدمة في القضاء كافة حشرات المنزل الطائرة والزاحفة وتشمل القضاء علي : ( صراصير – فئران – بق – نمل أسود – نمل أبيض – برص – ثعابين- صراصير – فئران – البراغيث – السوس – الدبابير – العث – الهاموش ) .

شركة مكافحة حشرات بالاحساء 

اتصل على 00200000000

 

  • نقوم بمكافحة الحشرات في جميع الأماكن في المنزل (المطبخ – الحمام – الصالون – السفره – غرف النوم و المعيشه – السلالم و المخازن و غيرها ).

  • نقوم بمكافحة الحشرات في جميع الاماكن بالإحساء (المستشفيات – المدارس – المخازن – الفلل – القصور – الشركات – المكاتب -المؤسسات الحكوميه و الخاصه و كل مكان ترغب بقتل الحشرات فيه ) . بدون مغادره المكان ،بدون الاختناق من رائحة المبيدات الضاره .

  • يتم الإتفاق المسبق مع العميل علي السعر وميعاد التنفيذ يقوم مندوبي الشركة لمكافحة الحشرات برش المبني سواء كان شقة أو فيلا او شركة،يتسلم العميل عقد ضمان من الشركة حسب المدة المتفق عليها مع العميل يتم إستخدام المبيد المتفق علية مع العميل سواء برائحة أو بدون و لدينا جميع المبيدات التي تقتل الحشرات ابدياً و لايعود مرة أخري للمكان .

  • نضمن للك إباده نهائيه للحشرات بجميع انواعها و لك ضمانات خاصه من شركتنا .

  • نقدم تخفيضات هائله للتعاقد مع شركتنا و خاصاً في فصل الصيف التي تنتشر فيه الحشرات بشدة لارتفاع درجة الحراره بالاحساء .

  • لدينا متخصصيين و مهنيين و محترفين و لديهم خبره من الخارج للقضاء علي الحشرات بجميع أنواعها و الوصول الي اماكن اختبائها و هدم بيوتهم و سدها و القضاء علي اليرقات و البيض و لديهم شهادات خبره من الخارج للتعامل مع العملاء و تنفيذ جميع الخدمات لهم .

  • أقوي مبيدات مخصصه من شركتنا فقط .

  • خدمتنا متاحة 24 ساعه .

     

    البــــــق

    ومن الآفات والحشرات الضارة للإنسان ، وهذه الحشرة تعيش على امتصاص دم الإنسان وتسبب له ألماً شديداً يؤدي الى حك واحمرار والتهاب للجلد المصاب. أن تواجد البق في المنازل او في الاستراحات او في المزارع أثناء الليل يؤدي إلى حرمان الانسان من النوم والراحة. وتتواجد البق بكثرة وفي شقوق المنازل وتحت الأسرة وبين الأخشاب وفي المنتزهات والمزارع ويتحمل البق العيش فترة طويلة بدون غذاء في فصل الشتاء. والبق من الحشرات الضارة ولمكافحته يجب سد جميع الشقوق والفتحات المظلمة في المنازل حتى لاتكون مأوى وملاذا لهذه الحشرات.

    نقضي تماماً علي البق و مبيدتنا فعاله للقضاء عليهم بسهوله و بسرعه قويه مهما كان حجمهم او كثرتهم .

     

شركتنا من أفضل شركات مكافحة الحشرات في الاحساء لجودتنا و تقدمنا و تطورنا الملحوظ في جميع الخدمات و خاصاً مكافحة الحشرات .

اتصل على 00200000000


Share
Banner

abdallah shehata

Post A Comment: